Thursday, November 8, 2018

شات - كيفية الدردشة : خطوة بخطوة للمبتدئين

شات - تأخذ كلمة " دردشة او شات قلوب " معانٍ مختلفة لأشخاص مختلفين ، ولكن بغض النظر عما إذا كنت تقصد المراسلة أو غرف الدردشة أو الدردشة المرئية ، فإن العديد من الخطوات للبدء هي نفسها تمامًا. في كل يوم ، شات الرياض  يتصل الملايين من الأشخاص مثلك مباشرة بالإنترنت لإجراء محادثات في الوقت الفعلي مع الأصدقاء وحتى مع الغرباء.

شات
شات


تريد أن تتصل؟ اتبع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية الدردشة عبر الإنترنت:

البحث عن التطبيق

ضع في اعتبارك بالضبط الأشخاص الذين ترغب في مقابلتهم وما تريد أن تكون قادراً على القيام به عند اختيار منصة الرسائل. إذا كنت ترغب في الدردشة مع أشخاص تعرفهم بالفعل ، فإن أفضل رهان هو استخدام تطبيق ماسنجر يعمل به أصدقاؤك بالفعل - فكل من Facebook Messenger و WhatsApp و Snapchat جميعها خيارات شائعة جدًا. إذا كنت ترغب في تكوين صداقات جديدة أو الدردشة مع أشخاص لا تعرفهم ، فقد ترغب في تجربة تطبيق دردشة مجهول مثل Telegram .


أنشئ حسابك علي شات

اشترك للحصول على اسم الشاشة أو الحساب الخاص بك باستخدام تطبيق المراسلة الذي تنوي استخدامه. معظم التطبيقات مجانية للاشتراك والاستخدام. لمزيد من المعلومات حول كيفية إنشاء حسابك الخاص بالإضافة إلى التلميحات والنصائح ،


تسجيل الدخول في الشات

أدخل اسم الشاشة وكلمة المرور وأية معلومات إضافية يطلبها تطبيق المراسلة لتسجيل الدخول. في كثير من الأحيان عندما تقوم بتسجيل الدخول لأول مرة ، سيكون لديك خيار منح التطبيق إمكانية الوصول إلى جهات الاتصال المخزنة على هاتفك ، مما يجعل من السهل التواصل مع الأشخاص الذين تعرفهم على التطبيق. قد يتوفر لك أيضًا خيار إعداد ملف شخصي ومشاركة بعض التفاصيل حول اهتماماتك حتى يتسنى للتطبيق مطابقتك مع الأشخاص والمحتوى الذي قد تثير اهتمامك.

ابدأ الدردشة

إذا كنت قد اشتركت في تطبيق مجهول ، فيمكنك بدء الدردشة من خلال اتباع المطالبات. إذا كنت قد اشتركت في أحد التطبيقات التي تعرض هويتك ، ووفرت إمكانية الوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، فسترى على الأرجح قائمة بالأشخاص الذين تعرفهم والمتاحين للدردشة. في العديد من التطبيقات لديك أيضًا فرصة للبحث عن جهات الاتصال التي قد تكون مفيدة إذا كنت ترغب في الدردشة مع شخص ما على وجه التحديد.

النظر في دردشة الفيديو

توفر العديد من منصات المراسلة خيارًا للدردشة عبر الفيديو. لحسن الحظ ، يتم تثبيت الكاميرات على الهواتف الذكية مما يتيح لك إمكانية الدردشة بسهولة بواسطة الفيديو بمجرد منحك إمكانية الوصول إلى التطبيق (وهذا هو الأمر الذي سيوفره التطبيق عند الاشتراك أو الإشارة إلى أنك تريد الدردشة عن طريق الفيديو. طريقة رائعة لتخطي المحادثات القائمة على النصوص والتفاعل مع الأشخاص وجهًا لوجه ، وهي طريقة رائعة للتعاون في المشروعات أو تعطيلها فقط عندما تحتاج إلى استراحة.

No comments:

Post a Comment