Sunday, January 27, 2019

طرق بسيطة للاستثمار في العقارات

يمكن أن يكون شراء العقارات أكثر من مجرد إيجاد مكان للاتصال بالمنزل. ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة ،  يجب على معظم الناس القيام بمعاملة عقارية في مرحلة ما من حياتهم ، ويجد البعض أنها فرصة مثيرة للاستيلاء على القيمة وخلقها. أصبحت العقارات وسيلة استثمارية مشتركة ، ولا تزال تحظى بشعبية على الرغم من تصحيح السوق الصخري جدا في 2007-09.

قوة الرفع في العقارات


قبل الغوص في أنواع الاستثمارات العقارية ، يجدر بنا النظر إلى واحدة من عوامل الجذب الرئيسية التي تملكها للمستثمرين. يمنحك الاستثمار في العقارات أداة واحدة ليست متاحة بسهولة لمستثمري سوق الأوراق المالية: النفوذ . إذا كنت ترغب في شراء أسهم ، يجب عليك دفع القيمة الكاملة للسهم في الوقت الذي تضع فيه أمر الشراء. حتى إذا كنت مستثمرًا فرديًا يشتري على الهامش ، فإن المبلغ الذي يمكنك اقتراضه لا يزال أقل من إجمالي ما يمكنك الوصول إليه بسهولة لشراء العقارات.


الرهن العقاري التقليدي يتطلب عموما 20 ٪ إلى 25 ٪ دفعة أولى. ومع ذلك ، اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه ، هناك العديد من أنواع الرهون العقارية التي تتطلب أقل من 5 ٪. وهذا يعني أنه يمكنك التحكم في العقار بأكمله وحقوق المساهمين التي تحتفظ بها فقط عن طريق دفع جزء من إجمالي القيمة مقدمًا. بطبيعة الحال ، فإن الرهن العقاري الخاص بك في نهاية المطاف دفع القيمة الإجمالية للمنزل في الوقت الذي اشتريت فيه (بالإضافة إلى كمية لا يستهان بها من الفائدة) ، ولكن يمكنك التحكم في الأصل كله في اللحظة التي يتم توقيع الأوراق.

هذا ما يشجع كل من الزعانف العقارية ومالكي العقارات. ويمكنهم الحصول على رهن عقاري ثان في منازلهم ودفع مدفوعات على عقارين أو ثلاثة عقارات أخرى. وسواء أكانوا يستأجرون هذه الأموال بحيث يدفع الدخل من المستأجرين الرهن العقاري أو ينتظرون فرصة للبيع مقابل ربح ، فإنهم يتحكمون في هذه الأصول ، على الرغم من أنهم لا يكتفون إلا بجزء صغير من القيمة الإجمالية.

1. لذلك أنت تريد أن تكون المالك

مثالية من أجل: الأشخاص الذين لديهم مهارات التصليح والتأهيل والقدرة على التعامل مع المستأجرين


ما الذي يتطلبه البدء: الحصول على مبلغ جيد من رأس المال لضمان الوصول إلى التمويل وتغطية تكاليف الصيانة المسبقة والأشهر الشاغرة


الإيجابيات: يمكن أن تصبح عقارات الإيجار مصادر جديدة للدخل العادي إذا كان الاستثمار ناجحًا. كما أنها تزيد رأس المال المتوفر لديك من خلال الرافعة المالية. علاوة على ذلك ، فإن العديد من النفقات الخاصة بك يتم خصمها من الضرائب ، ويمكن لأي خسائر تعويض المكاسب في الاستثمارات الأخرى.

السلبيات: تميل العقارات المستأجرة إلى أن تكون استثمارات عملية إلا إذا كنت تستخدم شركة إدارة عقارات. يجب على مالكي العقارات المستأجرين في كثير من الأحيان الاختيار بين أن يكونوا مستعدين لتلقي مكالمة مستأجر في أي ساعة أو دخل مستمر (أو خسارة) لجعل شخص آخر يقوم بذلك نيابة عنهم.

تأجير العقارات هو استثمار قديم مثل ملكية الأرض. في الأساس ، يمكنك شراء الممتلكات وتأجيرها إلى المستأجر. المالك هو الآن المالك ، المسؤولة عن دفع الرهن العقاري والضرائب وتكاليف الحفاظ على الممتلكات. من الناحية المثالية ، يتقاضى المالك ما يكفي من الإيجار لتغطية جميع التكاليف المذكورة أعلاه مع ما تبقى من ما يكفي لإنتاج أرباح شهرية منذ البداية. ومع ذلك ، اعتمادًا على سوق التأجير ، قد يتعين على المالك التحلي بالصبر وعدم شحن سوى ما يكفي من الإيجار لتغطية النفقات أو حتى الخسارة للحفاظ على ملكية العقار. على الرغم من أن هذا قد يكون غير مريح ويتطلب وسادة رأس مال لاستيعاب فترات الخسارة ، فإن مالكي العقارات يميلون إلى الاستثمار على المدى الطويل. بعد كل شيء ، بمجرد دفع الرهن العقاري على تأجير الممتلكات ، فإن غالبية الإيجار يصبح الربح.

بطبيعة الحال ، فإن الدخل الشهري من الممتلكات ليس هو التركيز الوحيد لمالك العقار. كما هو الحال مع جميع العقارات ، يمكن أن نقدر الممتلكات على مدى الرهن العقاري ، وترك المالك مع أصول أكثر قيمة. ووفقًا لبيانات مكتب الإحصاء الأميركي ، فإن أسعار مبيعات المنازل الجديدة - التي يمكن استخدامها كمؤشر تقريبي لقيم العقارات - ازدادت باستمرار في القيمة من 1940 إلى 2006 قبل أن تنخفض خلال الأزمة المالية. ومنذ ذلك الحين ، استأنفت أسعار البيع ارتفاعها ، متجاوزة مستويات ما قبل الأزمة.




هناك ، بطبيعة الحال ، الشوائب في وجه ما يبدو وكأنه استثمار مثالي. يمكنك في نهاية المطاف مع مستأجر سيئ يلحق الضرر بالممتلكات ، أو الأسوأ من ذلك ، ينتهي الأمر بعدم وجود مستأجر على الإطلاق. هذا يترك لك مع التدفق النقدي الشهري السلبي ، مما يعني أنه قد تضطر إلى التدافع لتغطية مدفوعات الرهن العقاري الخاص بك. هناك أيضا مسألة العثور على العقار المناسب. ستحتاج إلى اختيار منطقة تكون فيها معدلات الشواغر منخفضة واختيار مكان يرغب الناس في استئجاره.

ربما يكون الفرق الأكبر بين تأجير العقارات والاستثمارات الأخرى هو مقدار الوقت والعمل الذي يجب عليك تخصيصه للحفاظ على استثماراتك. عندما تشتري سهمًا ، فإنه يجلس ببساطة في حساب الوساطة الخاص بك ، ويأمل المرء في زيادة القيمة. إذا كنت تستثمر في تأجير الممتلكات ، يمكنك أيضا الحصول على جبل المسؤوليات التي تأتي مع كونك مالك. عندما يتوقف الفرن عن العمل في منتصف الليل ، فهذا هو الشخص الذي يحصل على المكالمة الهاتفية. إذا كنت لا تمانع في العمل اليدوي ، قد لا يزعجك هذا. وبخلاف ذلك ، فإن مدير العقارات المحترف سيسعد بإزالة المشكلة عن يديك - مقابل ثمن ، بالطبع.

2. مجموعات الاستثمار العقاري

مثالية ل: الناس الذين يرغبون في الاحتفاظ بعقارات الإيجار دون صداع تشغيله

ما الذي يجب القيام به للبدء: وسادة رأس المال والحصول على التمويل

الايجابيات: هذا هو نهج أكثر بكثير من اليدين إلى العقارات التي لا تزال توفر الدخل والتقدير.

السلبيات: هناك أيضاً مخاطرة شاغرة مع مجموعات الاستثمار العقاري ، سواء كانت منتشرة عبر المجموعة أو المالك المحدد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تأكل النفقات العامة الإدارية في العودة.

مجموعات الاستثمار العقاري مشابهة لصندوق مشترك صغير لتأجير العقارات. إذا كنت ترغب في امتلاك عقار مستأجر ، ولكنك لا ترغب في أن تكون مالك العقار ، فقد تكون مجموعة الاستثمار العقاري هي الحل الأمثل لك.

في مجموعة استثمارية عقارية نموذجية ، تقوم الشركة بشراء أو بناء مجموعة من الشقق السكنية أو الشقق السكنية ، ثم السماح للمستثمرين بشرائها من خلال الشركة ، وبالتالي الانضمام إلى المجموعة. يمكن أن يمتلك مستثمر واحد وحدة واحدة أو عدة وحدات من مساحة المعيشة المستقلة ، لكن الشركة التي تدير المجموعة الاستثمارية تدير بشكل جماعي جميع الوحدات ، مع العناية بالصيانة ، والإعلان عن الوحدات الشاغرة ومقابلة المستأجرين. في مقابل هذه الإدارة ، تأخذ الشركة نسبة من الإيجار الشهري.

هناك إصدارات متعددة من مجموعات الاستثمار ، ولكن في النسخة القياسية ، يكون الإيجار في اسم المستثمر ، وتقوم جميع الوحدات بتجميع جزء من الإيجار للحماية من الشواغر العرضية ، مما يعني أنك ستحصل على بعض الدخل حتى لو كانت وحدتك فارغة . ما دام معدل الشواغر للوحدات المجمعة لا يرتفع بشكل كبير ، يجب أن يكون هناك ما يكفي لتغطية التكاليف. في الحالات القصوى ، قد يُطلب من المستثمرين تسديد ما إذا كانت التكاليف تتجاوز الدخل لفترة أطول من الوقت.

بطبيعة الحال ، تعتمد جودة مجموعة الاستثمار بالكامل على الشركة التي تعرضها. نظريًا ، إنها طريقة آمنة للوصول إلى الاستثمار العقاري ، ولكن مجموعات الاستثمار العقاري معرضة للرسوم نفسها التي تطارد صناعة الصناديق المشتركة. والأهم من ذلك ، أنها في بعض الأحيان استثمارات خاصة حيث تأخذ فرق الإدارة عديمة الضمير المستثمرين لركوبها وتركهم لا شيء سوى الإجراءات القانونية التي تتطلع إليها. لتجنب المفاجآت غير السارة ، من المهم إجراء بحثك على الشركة وإجراء مراجعة شاملة للتفاصيل في عرض الاستثمار.




No comments:

Post a Comment